Pages

تحميل لعبة plants vs zombies 1 full pc كاملة للحاسوب

تحميل لعبة plants vs zombies 1 full pc كاملة

لعبة plants vs zombies  من الألعاب الشائعة هذه الأيام وقد حازت على مرتبة أفضل لعبة استراتيجية لعام 2012 ولا زالت تتصدر قائمة ألعاب الاستراتيجية، كانت بداية ظهورها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واليوم نوفرها لكم بنسخة للكمبيوتر كاملة ومجانية لزوار موقع computerworld.

1-لعبة النباتات ضد الزومبي:

لعبة النباتات ضد الزومبي هي لعبة مغامرة استراتيجية من الطراز الرفيع، وهي واحدة من الألعاب الممتعة حيث يمكنك انشاء خطة استراتيجية خاصة بك للدفاع عن منزلك ضد الزومبي الذين يحاولون اقتحام منزلك وتخريبه، وتقوم خطة الاستراتيجية على استخدام النباتات المختلفة التي تطلق ثمارها لتقتل الزومبي وتمنعهم من اقتحام منزلك.

2-كيفه استخدام لعبة النباتات ضد الزومبي Plants vs Zombies:

تتكون شاشة اللعبة من أقسام محددة وواضحة، على يسار الشاشة منزلك وبوابته وفي الوسط الحديقة وعلى يمين الشاشة الشارع وهو المنطقة التي يأتي منها الزومبي ويحاولون اجتياز الحديقة والوصول للمنزل، وفي أعلى الشاشة علبة اختيار النباتات التي تريد استخدامها في خطتك في الدفاع عن منزلك.

تتعدد أنواع النباتات في مواجهة الزومبي وتختلف في النقاط، والنقاط تحصل عليها من مصدرين وهما الشمس ولكن تحتاج لفترة ليست قصيرة لتحصل على 25 نقطة والمصدر الآخر نبات عباد الشمس وهو أسرع في توفير النقاط، فتقوم أنت بجمع النقاط واستخدام النباتات الأخرى مثل البازبلاء التي تطلق حباتها تجاه الزومبي لتقضي عليه.

ينصح في بداية اللعبة بزراعة عدد من نباتات عباد الشمس لتعمل على توفير النقاط بسرعة لتستطيع استخدام النباتات الأخرى في التصدي للزومبي.

3-مميزات لعبة Plants vs. Zombies:

  1. مستويات ومراحل متعددة تصل لـ 50 مستوى من الإثارة والمتعة تختلف في صعوبتها.
  2. أنواع مختلفة من النباتات حوالي 49 نوع.
  3. 26نوع من الزومبي مما يزيد من إثارة اللعبة.
  4. مراحل مواجهة في الليل وأخرى في وجود الضباب وأخرى أثناء المطر.
4-لقطات من اللعبة:













لتحميل لعبة plants vs zombies كاملة من هنا أو من هنا أو من هنا.

abed هو منشئ مدونة computerworld هي عبارة عن مدونة تقنية ضخمة تهتم بكل ما يخص الكمبيوتر وأسراره ، من برامج و ويندوز و الألعاب و الكرتون...ألخ ووتهتم ايضا المدونة بجميع مجالات التقنية بشكل عام ،انطلقت المدونة في الأول من يناير في عام 2017 ، وقد نجحت المدونة بحمد لله في استقطاب زوراها ونجحت ايضا في فرض نفسها وبقوة في العالم التقني واصبحت تنافس المواقع الاخري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق