Pages

تحميل متصفح فيرفوكس google firefox من الموقع الرسمي

تحميل متصفح فيرفوكس google Firefox 


نبذة مختصرة عن برنامج فايرفوكس :

شعار برنامج فايرفوكس عربي 2016
شعار برنامج فايرفوكس 2017

يعتبر برنامج موزيلا "فايرفوكس"  واحد من أشهر وأهم برامج تصفح الإنترنت مفتوحة المصدر نظراً لسهولة إستخدامه وسرعته الفائقة، كما يوفر لك برنامج فايرفوكس كمستخدم العديد من المميزات وخيارات التخصيص المختلفة.

 بعض مميزات برنامج فايرفوكس:


  • يقدم البرنامج ميزة تصفح الصفحات المبوبة أو الإستعراض المبوب (Tabbed Browsing) والذي تمكنك من فتح وتصفح أكتر من موقع من خلال تبويبات مختلفة في نفس نافذة التصفح دون الحاجة لفتح نافذة جديدة والتي أصبحت ميزة أساسية في جميع المتصفحات الآن، كما يمتلك "فايرفوكس" محرك بحث متكامل مدمج وقابل للتعديل بسهولة.
  • من الصفحة الرئيسية لبرنامج فايرفوكس، سيكون لديك القدرة علي الوصول إلى مربع بحث جوجل وقائمة الإختصارات والوصول إلي قائمة التحميل الخاصة بك بسهولة، عناوين الويب للمواقع المختلفة، تاريخ التصفح، الإضافات، التزامن والإعدادات وغيرها الكثير. من ضمن المميزات أيضا المدقق الإملائي، قارئ ملفات PDF المدمج، تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير.
  • واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، الذي أصبح ممكنا من خلال العديد من خيارات التخصيص التي تسمح لك بتنظيم المتصفح وتكييفه لإحتياجاتك. من خلال توفير العديد من قوالب الشكل المتاحة للتحميل من خلال واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية. 

  • لتحميل متصفح فيرفوكس google Firefox من الموقع الرسمي من هنا أو من هنا.





    abed هو منشئ مدونة computerworld هي عبارة عن مدونة تقنية ضخمة تهتم بكل ما يخص الكمبيوتر وأسراره ، من برامج و ويندوز و الألعاب و الكرتون...ألخ ووتهتم ايضا المدونة بجميع مجالات التقنية بشكل عام ،انطلقت المدونة في الأول من يناير في عام 2017 ، وقد نجحت المدونة بحمد لله في استقطاب زوراها ونجحت ايضا في فرض نفسها وبقوة في العالم التقني واصبحت تنافس المواقع الاخري.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق