Pages

تحميل اللعبة الشهيره igi 1 full PC كاملة بدون تثبيت

تحميل لعبة igi 1 full PC كاملة بدون تثبيت

1-تعريف باللعبة:
 هي لعبة فيديو فردية اكشن من منظور الشخص الأول طورت من قبل أستديوهات إينرلووپ وأصدرت في 15 ديسمبر 2000 من قبل إيدوس إنتراكتيف . وتُعد من أوائل الألعاب التي تحاكي تطور الأسلحة في الواقع ، وصورت محاكاة حقيقية لمعارك الجيوش .

2-القصة:
يُرسل عميل سابق بسلك الاستخبارات السرية ويدعى ديفيد چونز  للبحث عن تاجر أسلحة روسي يدعى يوسف بريبوي والذي يُعتقد بأنه على علم بسرقة أحد الأسلحة النووية ويكتشف أن العقل المدبر لسرقة السلاح النووي هو ياك بريبوي عم يوسف بريبوي ، ويكتشف جونز مكان ياك بزرع فيروس حاسوبي في إحدى مراكز إتصال ياك . وعندما حاول جونز أن يُهرب ياك في مروحية ، أسقطت طائرة حربية روسية المروحية وجاءت قوات حدودية تابعة لروسيا وأخذوا بريبوي ومن ثم يعبر جونز الحدود ويستطيع أن يكتشف مكان بريبوي ، ويكتشف أن من يريد استخدام السلاح النووي لغرض التدمير هي إِك وهي زعيمة مافيا وتهرب إٍك في لقائها الأول مع جونز ويقتُلها في مخبأها الثاني و يُعطِل السلاح النووي.

3-متطلبات تشغيل اللعبة :
تعمل على جميع أنظمة ويندوز 
جميع الرامات
يعمل على النواتين 32بت و 64بت
أفضل جرافيكس ولعب على 32بت

4-قسم الأسرار:
فتح ملف اللعبة ثم فتح project-IGI ثم شغل اللعبة . خلال اللعبة يمكنك ضغط على مفتاحين للحصول على:
[F11] ذخيرة لاتنفذ.
[F12] شريط الحياة كامل.


5-لقطات من اللعبة:






لتحميل اللعبة من هنا.




abed هو منشئ مدونة computerworld هي عبارة عن مدونة تقنية ضخمة تهتم بكل ما يخص الكمبيوتر وأسراره ، من برامج و ويندوز و الألعاب و الكرتون...ألخ ووتهتم ايضا المدونة بجميع مجالات التقنية بشكل عام ،انطلقت المدونة في الأول من يناير في عام 2017 ، وقد نجحت المدونة بحمد لله في استقطاب زوراها ونجحت ايضا في فرض نفسها وبقوة في العالم التقني واصبحت تنافس المواقع الاخري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق